منتديات وناسة

منتديات وناسة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماجد المهندس ستعرض لحادث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the manager
رئيــس المنتـــــدى
رئيــس المنتـــــدى


ذكر
عدد الرسائل : 632
المزاج : Lovly
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: ماجد المهندس ستعرض لحادث   الأحد سبتمبر 28, 2008 11:29 pm

يقووووووول الخبر



مــــرحبـــا ...


تعرض الفنان ماجد المهندس الى حادث سير على الطريق الدولي بين إيطاليا وفرنسا ونقل الى المستشفى، حيث كان المهندس قد وصل الى فرنسا قبل 15 يوماً في إجازة.
وعلم بأن مدير أعماله فائق حسن توجه الى فرنسا فور سماعه بالنبأ، ووصل الى هناك قبل قليل، وتعذر الإتصال به حيث أغلق هاتفه المحمول.
وحسب المعلومات الأولية قال حسن عبد الله الملحق الإعلامي للمهندس فأن الإصابة تركزت في الوجه ويعتقد بأن فكه مكسور. ولم تتوفر لديه بعد أي تفاصيل حول مدى خطورة الإصابة. وكانت المكالمات الهاتفية قد إنهالت عليه تستفسر عن حالة المهندس فور نشر الخبر



مصدر في السفارة العراقية في باريس قال ان حالة المهندس حرجة جدا، وهو يخضع لعناية مركزة في المستشفى". ممتنعا عن كشف المزيد من التفاصيل.





أكد الشاعر فائق حسن مدير اعمال المطرب ماجد المهندس ، أن الاخير يرقد في قسم العناية الفائقة بمستشفى باحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس ، اثر تعرضه لحادث سير ليلة اول أمس اثر ارتطام سيارته الخاصة بأحدى السيارات على الطريق الدولي بين ايطاليا وفرنسا حيث كان يقضي اجازته مع عائلته.

واكد حسن انه وصل العاصمة الفرنسية فور سماعه بالنبأ ، مؤكدا انه سيتم تعليق كافة انشطة المهندس الفنية لحين شفائه ، وأهمها حفلاته في عيد الفطر في كل من دبي والقاهرة ودمشق.

وتشيبر المعلومات الاولية التي صرح بها مدير اعمال المهندس في بيروت حسن عبد الله ، الى تعرض المهندس الى كسور في الفك ، أدت الى دخوله في غيبوبة ، وكانت الاتصالات انهالت على الفريق العامل مع الفنان المهندس ، فور اذاعة قناة العربية للخبر قبيل افطار يوم أمس الاثنين.

يذكر ان المهندس ، فنان عراقي شق طريق النجومية ، خلال سنوات استطاع فيها ان يضمن لنفسه مكانا بين نجوم الغناء العربي ، وتلاقي حفلاته رواجا جماهيريا كبيرا اينما حل ، وكان قد احيا حفلا في دورة اليوبيل الفضي لمهرجان جرش للثقافة والفنون عام 2007 تكللت بالنجاح الباهر.

وكان المهندس قد اعتذر عن احياء اي حفلات فنية رمضانية هذا العام ، لانه يرفض مبدأ الغناء في الشهر الكريم ، وللمهندس طفل "محمد" يبلغ ثمانية اعوام من زوجته التونسية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnasa.montadamoslim.com
 
ماجد المهندس ستعرض لحادث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وناسة :: أهــــل الفــــــــــن :: آخــر أخبــآر الفــن-
انتقل الى: